اطلاق اسم الشهيدة نورس النعيمي على احدى المدارس في الموصل

الصفحة الرئيسية > أخبار وملفات > اطلاق اسم الشهيدة نورس النعيمي...

اطلاق اسم الشهيدة نورس النعيمي على احدى المدارس في الموصل

 

بيت الاعلام العراقي

أطلقت المديرية العامة لتربية نينوى اسم الشهيدة نورس النعيمي على احدى مدارسها في الموصل "تخليداً لذكراها وتضحياتها فداءا للوطن".

وذكر اعلام تربية نينوى في بيان انه تم "إطلاق اسم الشهيدة نورس النعيمي على اسم متوسطة جديدة للبنين في حي النور في مدينة الموصل وذلك ضمن حرص التربية الدائم على إطلاق أسماء الشهداء على المدارس تخليداً لذكراهم الطاهرة وتقديراً لما قدموه من تضحيات غالية من أجل البلاد".

يذكر ان الشهيدة نورس النعيمي استشهدت بتاريخ ١٥ كانون الأول عام ٢٠١٣ متأثرًة بإصابتها في حادث إرهابي بمدينة الموصل أثناء عودتها إلى منزلها.

  • International media development organisations express their grave concern that press freedom is increasingly under threat in the Kurdish Region of Iraq

    The Court ruling of the 16 February 2021 sentencing journalists and civil society activists to six years in prison for undermining national security, has led to grave concerns regarding the room for open public debate in the Kurdish Region of Iraq.

  • بيت الاعلام العراقي

    جيوش الكترونية تحكم قبضتها على الترند العراقي: خطاب كراهية واثارة للفتنة الطائفية

  • عمرو الأنصاري

    "الهاشتاج".. استراتيجية بنائه وقواعد نشره وأدوات تحليله

  • بيت الاعلام العراقي

    "بيت الاعلام العراقي" يفتح ملف الاعلام التربوي: قناة واحدة تقوم بالمهمة، تفتقر لمتطلبات التطورات التكنلوجية

    يفتح "بيت الاعلام العراقي" ملف الاعلام التربوي والتعليمي الخاص بتقديم الدروس التعليمية والأكاديمية للطلبة، ويرصد في تقريره السابع والخمسون الدروس التعليمية التي تُعدها قناة العراق التربوية، وكيفية تقديمها للطلبة والوسائل المستخدمة في شرح مفردات المنهج الدراسي، وطرائق عرضها على شاشة الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي.

كيف تقرأ الصحف اليومية العراقية؟

  • النسخة الورقية
  • النسخة الألكترونية