اطلاق اسم الشهيدة نورس النعيمي على احدى المدارس في الموصل

الصفحة الرئيسية > أخبار وملفات > اطلاق اسم الشهيدة نورس النعيمي...

اطلاق اسم الشهيدة نورس النعيمي على احدى المدارس في الموصل

 

بيت الاعلام العراقي

أطلقت المديرية العامة لتربية نينوى اسم الشهيدة نورس النعيمي على احدى مدارسها في الموصل "تخليداً لذكراها وتضحياتها فداءا للوطن".

وذكر اعلام تربية نينوى في بيان انه تم "إطلاق اسم الشهيدة نورس النعيمي على اسم متوسطة جديدة للبنين في حي النور في مدينة الموصل وذلك ضمن حرص التربية الدائم على إطلاق أسماء الشهداء على المدارس تخليداً لذكراهم الطاهرة وتقديراً لما قدموه من تضحيات غالية من أجل البلاد".

يذكر ان الشهيدة نورس النعيمي استشهدت بتاريخ ١٥ كانون الأول عام ٢٠١٣ متأثرًة بإصابتها في حادث إرهابي بمدينة الموصل أثناء عودتها إلى منزلها.

  • بيت الاعلام العراقي

    رصد تسلل مصطلحات "داعش" إلى أروقة الصحافة

    أصدر "بيت الإعلام العراقي" سلسلة تقارير رصد فيها المصطلحات المستخدمة من قبل تنظيم الدولة الإسلامية المعروف بـ"داعش" في حملاته الدعائية والتي تسللت بصورة واسعة إلى التغطية الصحفية لوسائل الإعلام المختلفة.

  • منظمة تمكين النساء في الاعلام

    في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 91 % من الصحفيات العراقيات يواجهن صعوبة في الحصول على المعلومات

    كشفت نتائج استبيان أجرته منظمة تمكين النساء في الاعلام ان 91 % من الصحفيات العراقيات يواجهن صعوبة في الحصول على المعلومات مما يعرقل عملهن ويشكل تحديا كبيرا للمهنة.

  • الرصد السنوي لجمعية الدفاع عن حرية الصحافة في العراق

    يؤشر الرصد السنوي لجمعية الدفاع عن حرية الصحافة في العراق/ PFAA نكوصا مماثلا لما سجلته العام الماضي، في أعداد الانتهاكات التي تطال الصحفيين/ات والعاملين/ات في مجال الصحافة والاعلام، من خلال الرصد اليومي والآني لمجمل الانتهاكات.

  • The killing of journalist Shireen Abu Akleh must be condemned

    The Palestinian journalist was shot and killed on Wednesday 11 May while she was on duty covering the occupation’s illegal actions in the Palestinian city Jenin. IMS condemns what looks like a extrajudicial execution and calls on all human rights organisations and democratically minded States to do the same.

كيف تقرأ الصحف اليومية العراقية؟

  • النسخة الورقية
  • النسخة الألكترونية