"دايلي ميل" تلجأ إلى الديك الرومي لرفع عدد القراء

الصفحة الرئيسية > أخبار وملفات > "دايلي ميل" تلجأ إلى الديك...

 

أ.ف.ب

تتنافس الصحف البريطانية بطريقة مبتكرة لمكافحة تراجع عدد القراء، وفق ما يظهر العرض الأخير لصحيفة "دايلي ميل" الشعبية، الذي يقترح على القراء الحصول على ديك رومي مجاني لمناسبة عيد الميلاد.

ويكفي للفوز بالطير البدء من الآن، أي قبل شهرين من العيد، بجمع قسائم تنشر في نسخ عطلة نهاية الأسبوع من الصحيفة، التي تصدر بمليون و780 ألف نسخة، وهي ثاني أكثر الصحف انتشاراً في بريطانيا. 

وتؤكد "دايلي مايل" أنها تقدم أسخى نظام مكافآت في البلاد.

وغالباً ما تقترح الصحف البريطانية أسطوانات مدمجة "سي دي"، و أشرطة "دي في دي"، وكتباً، وتخفيضات في المطاعم وعلى العطل السنوية، وبطاقات سينما مجانية، وأجهزة لوحية... وغير ذلك.

وتفرد صحيفة "ذي غارديان" في ملحقها الأسبوعي، صفحة للرجال والنساء الساعين إلى إيجاد نصفهم الآخر، في إطار خدمة "سولمايتس" للقاءات.

  • بيت الاعلام العراقي

    "تظاهرات اكتوبر": تغطيات خجولة.. وحظر الانترنيت فشل في حجب الاحداث على مواقع التواصل الاجتماعي

    يرصد "بيت الاعلام العراقي" في تقريره الثالث والاربعون التغطيات الاعلامية للتظاهرات التي شهدها العراق مطلع تشرين الاول (اكتوبر) 2019 وما تبعها من حظر شبكة الانترنيت بشكل كامل من قبل الجهات الرسمية لأيام عدة.

  • بيت الاعلام العراقي

    عشرات الصحفيين يفرّون من بغداد ومحافظات الجنوب خوفا من تهديدات مجهولة

    سجل "بيت الاعلام العراقي" ظاهرة فرار العشرات من الصحفيين من بغداد ومحافظات الجنوب خلال التظاهرات التي شهدتها البلاد مطلع تشرين اول (اكتوبر) الحالي، تزامنت مع حملة تضييق غير مسبوقة من قبل السلطات الرسمية على وسائل الاعلام وهجمات نفذها مسلحون مجهولون على قنوات عديدة تضمنت تكسير ممتلكات قنوات وايقاف بثها، ترافقت مع تهديدات مباشرة وغير مباشرة تلقاها عشرات الصحفيين والاعلاميين بسبب تغطية التظاهرات.

  • Dozens of Journalists are Fleeing Baghdad and the Southern Provinces for Fear of Unknown Threats

    The Iraqi Media House recorded the phenomenon of the flight of dozens of journalists from Baghdad and the southern provinces during the demonstrations that took place in Iraq in early October. This phenomenon coincided with an unprecedented crackdown by the official authorities on the media and accompanied by attacks made by unknown gunmen on many channels. They broke the property of the channels and stopped their broadcast. In addition, dozens of journalists and media workers received direct an

  • بيت الاعلام العراقي

    "الاقليات" في الاعلام العراقي.. انحسار التغطية وقصورها في مواكبة اوضاعهم

    يرصد "بيت الاعلام العراقي" في تقريره الثاني والاربعون التغطيات الاعلامية لقضايا الاقليات والمكونات الدينية والعرقية والقومية ومسائل التنوع الاجتماعي في العراق على مدى عام كامل، ضمن سلسلة تقارير رصد متخصصة في الموضوع لأهميته القصوى لجهة القصور الذي يعاني منه.

كيف تقرأ الصحف اليومية العراقية؟

  • النسخة الورقية
  • النسخة الألكترونية